الاثنين، 13 يوليو 2015

لعبة عاصفة الدبابات عاصفة الدبابات, العاب , لعبة , حرب , اسنراتيجية , قتال , بناء , معارك , لعبة , جوجل ,

لعبة عاصفه الدبابات



هل أنت ممن يهوى الألعاب الاستراتيجية و الحربية ؟! في متجر التطبيقات أكثر الألعاب الاستراتيجية و الحربية الشهيرة هي باللغة الإنجليزية ، مثل كلاش اوف كلانس و بوم بيتش و غيرها ، و للتعمق في هذه الألعاب و فهم التفاصيل و القصة جيدا لابد للاعب أن يكون ملما إلماما جيدا و كبيرا باللغة الإنجليزية حتى يستمتع بتلك الألعاب بشكل أكبر .
لذلك وجدنا أن لعبة عاصفة الدبابات الإستراتيجية الحربية و هي من تطوير شركة Babil Games تحتوي على اللغة العربية بشكل كامل و هذا يشكل عنصر جذب رائع للاعبين العرب الذين قد يحبون أو يفضلون هذا النوع من الألعاب .
فكرة هذه اللعبة و كثير من الألعاب الحربية الاستراتيجية مقتبسة من لعبة المتصفح ترافيان الحربية الكلاسيكية الشهيرة ، لكن بدلا من الأسلحة التقليدية في ترافيان كالسيوف و الرماح و المقاليع ، في هذه اللعبة ستكون الحرب بالدبابات الحديثة ، و كما ترافيان أيضا سيكون هناك حقول  و موارد و مباني لتطويرها ، حيث توجد موارد و مباني أساسية  يجب تطويرها في اللعبة هي منجم الرصاص و بئر النفط و الحديد إضافة لمبنى القيادة و مركز البحوث

للدفاع عن قاعدتك و لزيادة قدرات أسلحتك و قواتك سيتعين عليك خوض المعارك في المراحل المختلفة لتدمير دبابات العدو و الإستيلاء على المعدات و الإضافات الضرورية لقوة كتائبك .
كلما خضت المزيد من المعارك ستزيد قوتك و مقدار خبرتك و مهاراتك القتالية ، و ستزداد كذلك فرصك في الإنضمام للتحالفات القوية التي تشترط مقدار معين من القوة للموافقة على ضمك في صفوفها .
لكن مع زيادة المعارك ستتعرض لنقص في قوتك و تضرر بعض دباباتك حيث ستحتاج لإصلاحها و الإنتظار بعض الوقت لزيادة طاقتك ، أو إستخدام بعض الذهب المتوفر لزيادة طاقتك بسرعة .

تحتوي اللعبة في الواقع على العديد من الأمور و هي لعبة إستراتيجية حربية تتطلب الإتصال بالشبكة ، و عن طريقة ميزة التنبيه بالإشعارات سيتم تنبيهك عند إكمال تطوير مورد أو مبنى معين .


فرصتك للحصول على المعدات في فعالية "الكنز السري" ستنتهي اليوم بعد ساعات قليلة!
أسرع وقم بالإستكشاف الآن قبل انتهاء الفعالية وتذهب معها فرصة الحصول على المعدات المميزة البنفسجية




للتحميل من متجر آبل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق